الأحد, يناير 16, 2011

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا, أما بعد

هذا هو أول مقال انشره على هذه المدونه الجديده التى اتمنى ان تكون نفعا للناس جميعا, كما اتمنى ان تجلب لى الحسنات ولا تجلب لى السيئات, انفع بها ولا اضر بها احدا, اللهم فلتشهد انى بدأتها بنية الخير ولا اقصد من ورائها الا الخير لى ولأخوانى الزوار.

كما رأينا اسم المدونه وقرأناه ( نصائح للمدونين ) فهذه المدونه تهتم بإعطاء نصائح للمدونين و المدونين العرب كما تهتم بنشر اخبار التدوين سواء العربى او العالمى وايضا اخبار بلوجر واخر اضافاتها وتطوراتها حيث انها الجزء الهام فى شركة جوجل العملاقه.

حقيقة هذه هى ثانى مدونه لى, فقد انشأت مدونه باللغه الانجليزيه فى نفس مجال مدونتنا هذه ( التدوين ونصائحه ومتعلقاته ), وبينما اكتب الان هذا المقال الأول فى مدونتنا هذه تكون مدونتى Fire Blogger Tools قد تخطت حاجز المائتين مقاله وما يتعلق بها من تعليقات وما تحمله المقالات من زوار ومحبين ومؤازرين ومساعدين.
بالتأكيد سوف تسألنى لماذا تكتب مدونه جديده باللغه العربيه وانت تمتلك مدونه مثل Fire Blogger Tools بما تحتويه وما وصلت اليه ؟؟!!! أقول لك اخى العزيز انى حقيقة قد وجدت نفسى امتلك الكثير وأكثر مما كنت اعرفه فى مجال التدوين والتصميم ودعم محركات البحث وطرق الربح من الانترنت وتصميم قوالب المدونات وتقريبا تسعون بالمائه من المعرفه فى هذا المجال ... أمتلك كل ذلك واكتبه باللغه الانجليزيه التى هى ليست لغتى لأناس ليسو أهلى لكى افيدهم واقدم لهم المساعده والمعلومات.

لا أخفى عليكم أنى فعلت هذا وتحملت مشاقة التدوين باللغه الانجليزيه كى اخاطب دائره اوسع من الناس ومجموعه كبيره من مختلف انحاء العالم وأيضا كى احقق ربحا جيدا من التدوين يدفعنى الى الأمام. لكنى بعد التفكير والرجوع الى الصواب وجدت انى يجب ان انفع بعلمى اهلى واخوتى فى لغتى وعروبتى ... ليست هذه شعارات وانما اقولها كلمات تخرج من قلبى.

هدفى الأن من هذه المدونه هو ايصال المعلومه والعلم والمعرفه المخزونه عندى الى كل مدون عربى يرغب فى الارتقاء بمستوى مقالاته ويرغب فى تحقيق الربح الحلال من مدونته ومن معرفته المخزونه.

آن الأوان أيها المدونون العرب ان نخلع قبعة التبعيه وأن نستقل بشخصيتنا ومفرداتنا المختلفه عن الغرب المستحوز على العلم والمعلومات, آن الاوان كى نصنع مدوناتنا العربيه القويه والغنيه بالمعرفه والعلم لننهض بمستوى امتنا العربيه الى اعلى.

آن الأوان ان يصنع احدنا مدونه تتفوق على مدونة دارين ( ProBlogger ) و على المدونات التى تحتل المراكز الأولى عالميا على الانترنت .

هيا أثيت للعالم أنك عربى تمتلك الكثير من المعرفه والعلم والثقافه والحضاره وقبل كل ذلك تمتلك الثقه فى نفسك كى تصبح الأول والأجدر.

إبدأ معنا الأن من جديد سواء كنت جديدا فى مجال التدوين او حتى لم تكن بدأت بعد أو لو كنت مدونا محترفا لديك الخبره.
آن الأوان كى نبدأ جميعا معا لنحقق اسطورتنا الشخصيه.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

2 تَعْلِيق:

  1. اسال الله النجاخ لمدوتتك اخي


    تحياتي لك

    ردحذف
  2. شكرا يا أخ أبو معاذ وأتمنى للجميع التميز والتوفيق

    ردحذف