الأحد, يوليو 17, 2011

سبعة نصائح رسميه من جوجل أدسنس لزيادة أرباحك

منذ فتره ليست بالقليله كانت أرباحى من جوجل ادسنس قليله جدا, كنت على وشك الإنفصال عن جوجل أدسنس وإعلانى تركها للأبد, ولكن إنتظر .... لقد ارسلت جوجل أدسنس لى رساله على بريدى الإلكترونى تحتوى على سبعة نصائح .. سبعة نصائح من جوجل أدسنس .. نصائح رسميه, وقد وضعت هذه النصائح بعين الإعتبار وتطورت بالفعل علاقتى مع جوجل أدسنس وإرتفعت أرباحى من جوجل أدسنس بسبب هذه النصائح.

والحقيقه أن كتابة هذه التدوينه لكم جائت بمحض الصدفه, فقد جائتنى فكره بأن أقلب فى بريدى الإلكترونى وفى رسائلى القديمه .. وقفزت رسالة جوجل أدسنس أمامى من أعماق الزمن من رسائلى القديمه, والحقيقه بما أن جوجل أدسنس لا ترسل مثل هذه الرسائل لكل المدونين قلت لنفسى لم لا اعرضها عليكم جميعا كى تكون الفائده عامه.
وإليكم النصائح السبعه التى تلقيها عليكم جوجل أدسنس كدليل لزيادة الأرباح :

1- إستخدم الوحدات الإعلانيه كبيرة الحجم
فالوحدات الإعلانيه كبيرة الحجم تأخذ حجما كبيرا من مساحة مدونتك وبالتالى تكون فرصة رؤية الزائر لها بوضوح كبيره جدا, كما أن المعلنين ( أصحاب هذه الإعلانات التى تظهر لك من جوجل أدسنس ) يدفعون أموالا أكثر لجوجل أدسنس لظهور إعلاناتهم بحجم كبير وبالتالى تحصل أنت عند نقر الزوار عليها على أرباح أكبر.
وأكثر الوحدات ربحا على حد قول جوجل أدسنس هى
300 * 250
336 * 280
728 * 90
160 * 600
ولذلك إحرص دائما على أن تكون وحداتك الإعلانيه تتضمن هذه الوحدات التى ترشحها أدسنس لك.

2- أكثر من الإعلانات
تعطيك جوجل أدسنس ثلاثة وحدات إعلانيه وثلاثة قوائم للروابط لتضعها عندك .. حاول أن تستخدمهم جميعا فكلما عرضت إعلانات كلما زادت فرصة نقر الزائرين على إعلاناتك.
وأضيف انا أنك فعلا يجب أن تكثر من إعلاناتك ولكن بالحد الذى تسمح به مدونتك. ولا تأخذ من حيز محتواك لتعطى للإعلانات مساحه.

3- إستخدم كلا من الإعلانات النصيه والصوريه
فالمعلنين يدفعون أموالا لتظهر إعلاناتهم كل على حسب رغبته, فمنهم من يدفع لعرض إعلاناته نصيا ومنهم من يدفع لعرضها صوريا, وتفعيلك لعرض كلا النوعين من الإعلانات على مدونتك يتيح لإعلاناتك أكبر عدد ممكن من المعلنين ويوسع من تباين الإعلانات المعروضه وبالتالى يؤدى إلى زيادة نسبة النقر على إعلاناتك.

4- إجعل إعلاناتك مرئيه
المكان الذى يشاهده زوارك أول دخولهم المدونه هو أنسب مكان تضع فيه إعلانات أدسنس, لأنه أكثر مكان تحدث فيه الضغطات على الإعلانات. وكما تقول جوجل أدسنس ... إجعل إعلاناتك مرئيه.

5- قم بدمج إعلاناتك مع مدونتك
عند إنشائك وحده إعلانيه خذ الوقت الكافى لتجعلها ملائمه لمدونتك من حيث الألوان والحجم, ويفضل طبعا أن تجعل ألوانها متمائله مع ألوان مدونتك, وحينها سيتعامل معها الزائر على أنها جزء من مدونتك وليس إعلان. وتذكر دائما أنه عندما يشعر الزائر بأن ما أمامه إعلان يهرب منه بسرعة البرق.

6- إستخدم القنوات لمراقبة فعالية إعلاناتك
يفضل طبعا عمل قنوات لإعلاناتك, وذلك بأن تخصص قناه لكل وحده إعلانيه مثلا وتقوم من خلال هذه القناه بمراقبة فعالية وأداء هذه الوحده. ومن خلال ذلك تستطيع تغيير الوحده إن لم تحقق الهدف المطلوب أو تركها كما هى إن حققك هذفها وحققت الأرباح المرجوه منها.

7- إستخدم أدسنس للبحث
إستخدامك لمحرك البحث الخاص بجوجل أدسنس يحقق أرباحا كبيره جدا على حد قول جوجل أدسنس نفسها, فضلا عن ذلك فالإعلانات التى تظهر من خلاله هى إعلانات ذات صله كبيره جدا بما يريده ويبحث عنه زوارك وبالتالى تكون نسبة الضغطات من خلاله كبيره جدا ومعدل الأرباح منه عالى جدا.

وتذكروا دائما زوارى الإعزاء أن جوجل أدسنس تعطيكم النصائح السليمه دائما وذلك لرغبتها دائما فى الحصول على الارباح من المعلنين الذين يحققون نجاحهم ويستمرون بالتعامل مع جوجل أدسنس بفضل الضغطات التى توفرها انت لهم من خلال عرض الإعلانات على مدونتك.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

13 تَعْلِيق:

  1. جزاك الله خيرا أخي ياسر وشكرا على هذه النصائح

    ردحذف
  2. دائما مميز ياسر

    نصائح مفيدة جدا

    شكرا لك ^^

    ردحذف
  3. يا برنس الليالي يا رمانة الميزان .. يا هاف ديفيندر قلبي فينك من زمان

    ردحذف
  4. يبرونز الليالى ... مشكور جدا ياسر معلومات رائعه ومفيده
    http://fox-egypt.blogspot.com/

    ردحذف
  5. شكرا جزيلا لك
    و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

    ردحذف
  6. جزاك الله خيرا
    وديما فى تقدم ونجاح مع ادسنس

    ردحذف
  7. ناجح سلهب التميمى : العفو ونورت المدونه

    dergham : شكرا جزيلا

    باسم : حبيبى ليك وحشه والله

    محمد جوهر عدلى : نورت المدونه وانا مبحبش اقدم موضوعات فيها اى نقص بحاول دايما انى اقدم حاجه متقنه ويارب اقدر اعمل كده

    سبايدرمان : تسلملى ونورت المدونه بتعليقك

    sossi : وانتى كمان فى تقدم ونجاح بإذن الله

    ردحذف
  8. شكرا لك ياسو ع النصائح الغالية

    ردحذف
  9. اخي الكريم جزاك الله خير وياريت تقولي كيف بامكاني جعل اعلانات جوجل ادسينس تحت الموضوع مباشرة يعني بين الموضوع والتعليقات مثل ما هو موجود في صفحتك هذه ؟

    ردحذف
  10. اخي الكريم جزاك الله خير


    انااحمد طه ارجو المراسله
    ahmedmay2008@hotmail.com

    ردحذف
  11. موضوع مهم، جزاك الله خيرا
    http://anawasehati.blogspot.com

    ردحذف