السبت, يوليو 30, 2011

إضافات لموزيلا فايرفوكس تخبرك بأرباحك من جوجل أدسنس مباشرة

جميعنا نعرف أن جوجل أدسنس هى أعلى الشبكات الربحيه على الإطلاق, والكثير منا ممن يمتلكون حسابات على جوجل أدسنس يدخلون إلى لوحة تحكم جوجل أدسنس كثيرا جدا من حين لآخر لمعرفة أرباحهم وإلى أين وصلت مكاسبهم.

بالطبع أمر يجعل الملل يتملك منا وأنا شخصيا أصبت بملل من كثرة نظراتى لحسابى على جوجل أدسنس ومتابعته سنت بسنت, ولكن لا تيأس فدائما مع مدونة نصائح للمدونين توجد الحلول التى توفر عليك الوقت والمجهود وتبعدنا مسافات عن الملل بكل أشكاله.

الكثير منا يستخدم المتصفح الأكثر شعبيه على مستوى العالم وهو متصفح موزيلا فايرفوكس ( من لم يجربه حتى الآن فقد فاته الكثير .. حمله من هنا فورا فهو أفضل متصفح على الإطلاق ) ولذلك قمت بالبحث عن ادوات وإضافات تضاف للفايرفوكس وتمكننا من معرفة محتوى حسابنا على جوجل أدسنس ووجدت بعض الإضافات بالفعل, وهى إضافات بسيطه جدا وتوفر علينا الكثير من العناء, أعرضها عليكم للإستفاده منها.

1- إضافة WhyDoWork Adsense Monitor وهى إضافه تقوم بالتواصل مع حسابك على جوجل ادسنس وتجلب لك على شريط أدوات فايرفوكس كل محتويات حسابك على جوجل ادسنس من عدد الضغطات والارباح وغيرها من البيانات التى تبحث عنها. ولكى تستخدم الإضافه يجب عليك تحميلها من مكانها الرسمى من هنا .

2- إضافة MoneyQuake وهى لن تقوم فقط بجلب معلومات من حسابك على جوجل ادسنس, بل تستطيع جلب معلومات من حساباتك الأخرى على شبكات إعلانيه كبيره مثل Bidvertiser و PeakClick وغيرها من الشبكات الأخرى.وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول لحسابك فى شبكة الإعلانات من خلال هذه الإضافه التى تستطيع تحميلها وإستخدامها من مكانها الرسمى من هنا .

3- إضافة Adsense Notifier وهى تعتبر مثل الإضافه الأولى حيث تعرض معلومات حسابك وأرباحك من جوجل أدسنس على الفايرفوكس مباشرة وتستطيع تحميلها من مكانها الرسمى من هنا .
أعتقد أن هذه الإضافات هى أفضل الإضافات الموجوده والتى تعرض بيانات أرباحك وضغطاتك على جوجل أدسنس بدون الحاجه إلى الدخول إلى حسابك على أدسنس بإستمرار, وتستطيع أنت أيضا البحث عما يناسبك من إضافات للمتصفح الرائع موزيلا فايرفوكس.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

2 تَعْلِيق:

  1. مجموعة إضافات جيدة، لكن أعتقد أنها مفيدة بشكل اكبر للمواقع ذات الأرباح العالية أو ذات العائد الربحي المتسارع كل 30 دقيقة تجد 20 دولار عائد :)

    ردحذف
  2. المعتصم بالله : ليس بالضروره الارباح العاليه والمتسارعه .. فالمبتدئين فى جوجل ادسنس يفتحون حسابهم كل ثانيه .. هاجس .. وهذه الادوات توفر المجهود والوقت

    ردحذف