الأربعاء, يوليو 20, 2011

شراء جوجل للنطاق G.co يرفع من سعر هذا الإمتداد

فى السنوات الماضيه كان هناك فى عالم النطاقات امتداد أكثر شعبيه وأكثر طلبا وإنتشارا وهو امتداد com وتلى بعد ذلك بعض الإمتدادات مثل net و org وغيره الكثير من الإمتدادات.

ومن ضمن هذه الإمتدادات التى ظهرت كغيرها إمتداد co وكان هذا الإمتداد خاص بدولة كولومبيا مثل إمتداد eg الخاص بجمهورية مصر العربيه ولكن إمتداد co تم إستخدامه من قبل شركتين كبيرتين فى أمريكا وكان لهذا تأثير على الإقبال على هذا الإمتداد واستخدام العديد من الشركات والمواقع له وذاد ذلك من شعبيته بشكل ليس بالقليل.
والأن أعلنت جوجل أنها قامت بشراء النطاق G.co وستخصصه لجوجل لإختصار الروابط Google URL shortener وسيكون هو النطاق الرسمى لهذه الخدمه التى تقدمها جوجل.

شراء جوجل بالطبع لهذا النطاق سيرفع من شأن هذا الإمتداد بشكل كبير جدا وسيزيد من شعبيته والطلب عليه بقدر كبير جدا. ولذلك أنصحك لو كنت تود أن تحصل على نطاق جديد ووجدت نطاق بإسم مناسب لك على الإمتداد co لا تتردد فى الحصول عليه لأنه قريبا وبعد شراء جوجل لنطاق عليه ستصبح شعبيته قريبه من الامتداد com بشكل واضح.

ويمكنك الإتجار عن طريق شراء نطاق أو أكثر على هذا الأمتداد ( co ) لأننى أراهن على أنه سيرتفع ثمنه فى القريب العاجل بشكل كبير جدا وتستطيع حينها بيعه بأعلى الأسعار والربح من خلاله.

وأخيرا فأنا ألاحظ أن جوجل لا تكل ولا تمل من التجديد والتوسع والإجتهاد والعمل .. فعلا شركه كبيره جدا يجب علينا جميعا أن نتعلم منها ونسير على خطاها كى نحقق نجاحا مثلها.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

4 تَعْلِيق:

  1. لقد أصبحت غوغل الخيل الذي يرمح في سماء الانترنت موضوع قيم تحياتي

    ردحذف
  2. ِكرا ياكريمه ودائما منوره المدونه بتعليقاتك

    ردحذف
  3. بس اخاف الناس تتلخبط لما تشوفه co وتفتكره com

    ردحذف
  4. لا متخافيش ياختى محدش بيتلخبط فى الحاجات دى ولو مقلقه اوى اعملى توضيح فى المدونه

    ردحذف