الثلاثاء, يناير 24, 2012

إنشر مدونتك واحصل علي نتائج بحث ممتازه من جوجل

إذا كنت تريد الحصول علي خدمه أعلي من محرك بحث جوجل، فعليك بالمضي في طريق التدوين بخطي صحيحه ولا تتبع الأساليب الملتويه والغير شرعيه.
دعونا نفكر بمنطقيه أكثر ونقول أن محرك بحث جوجل يعرض لنا في نتائج بحثه التدوينات ومحتويات المواقع التي يكتبها الأفراد. وبالطبع يقوم نطاق أوسع من نطاق المدونين وأصحاب المواقع بإستخدام محرك بحث جوجل للحصول علي المحتوي الذي يريدونه أو للوصول للمعلومات التي يبحثون عنها.
وأعتقد انه لا خلاف علي أن جميع مستخدمي الإنترنت يرغبون وبشده في وصول محرك بحث جوجل إلي أعلي المراتب وأعلي درجات الجوده. فأنا عندما أبحث عن ( قصائد الحب ) أود في الحصول علي المحتوي الصحيح الذى أجد فيه قصائدا عن الحب وأغضب جدا عندما أري الكثير من نتائج البحث التي ليس لها علاقه بما أقوم بالبحث عنه، ولا يستطيع أحد أن يلوم جوجل عليها ولكن اللوم كله يقع علي أصحاب هذه المدونات والمواقع.

ونخلص من ذلك إلي هدفين يرغب كل مدون وصاحب موقع في الوصول إليهما :
نشر المدونه وإشهارها + الحصول علي نتائج بحث جيده وصحيحه من جوجل.

وبإختصار شديد إليكم بعض النقاط التي إن إلتزمنا بها، حصلنا علي نتائج مرضيه وحققنا أهدافنا :
  1. ‏كتابة محتوي مميز وفريد وغير منقول أو منسوخ حتي ولو كان ضئيل القيمه، أفضل بكثير من محتوي منقول وعالي القيمه.
  2. ‏الإبتعاد عن السبام هو أسلم طريقه للإنتشار الصحيح.
  3. ‏إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي بشكل صحيح في نشر مدونتك يعزز من مركزك، أما إستخدام السبام عن طريقهم يطيح بمدونتك بعيدا عن المنافسه.
  4. ‏وضعك للتعليقات المفيده في المدونات الأخري ينقلك إلي الأمام، أما التعليقات التي لا تضر ولا تنفع فهي مضيعه للوقت وحسب.
  5. ‏نقل هذه التدوينه بما تحويه من نصائح ونقاط هامه للمدونين الآخرين وأصحاب المواقع يعمل علي إنتشار الوعي الصحيح ويحسن من أداء شبكة المعلومات.

وأخيرا، إسلك الطريق الصحيح دائما تصل لأقصي درجات النجاح. وإبتعد عن الطرق الملتويه التي قد تجلب لك بعض النجاح السريع ولكنها تخبأ لك الكثير من الفشل والسقوط.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

5 تَعْلِيق:

  1. السلام عليكم الأخ ياسر،شكرا على النصائح المفيدة، لكن كيف أبتعد عن السبام؟

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ,, أولا اشكرك على متابعاتك الدائمه والمستمره و والله لولا إنشغالى هذه الفتره لكنت قدمت لكى كل المعونه اللازمه.

      بالنسبه للسبام فعليكى أن تقومى بنشر رابط المدونه أو التدوينه فى مواقع التواصل الاجتماعى مره واحده او مرتين على الاكثر ولا تقومى ببث روابط لمدونتك طوال الوقت وعاطلا مع باطلا ... هل وصلتك المعلومه ؟؟

      حذف
  2. شكرا لقد وصلتني يا أستاذ

    ردحذف
  3. رائع جدا شكرا لك على الموضوع وهذا رابط مدونتى http://alrb7alnet.blogspot.com/

    ردحذف
  4. نصائح لتفادي الهجمات الإلكترونية وسرقة معلوماتك
    .
    .

    .

    http://www.souss-m.com/2013/08/Tips-to-avoid-Attackers-and-steal-you.html

    أدعوكم إلى زيارتي مدونتي المتخصصة في عالم التكنلوجيا من برامج وشكروحات ودروس
    www.souss-m.com

    ردحذف