الخميس, مارس 14, 2013

إبدأ طريق الأرباح وجنى الأموال مع برنامج وظائف بيت دوت كوم للإحالات والأفلييت

إن بيت.كوم هو أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط، حيث يقدم مجموعة كاملة من حلول التوظيف الشاملة والمتكاملة وأدوات التخطيط المهني.
ويعمل موقع بيت.كوم الذي تم تأسيسه في العام 2000 بفاعلية كاملة باللغة العربية، والإنكليزية والفرنسية وهو يوفر الطرق الأسرع والأسهل والأكثر فعالية ومردوداً لأصحاب العمل لكي يجدوا نخبة المرشحين للوظائف، وللباحثين عن عمل لكي يجدوا أفضل الوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الإلتزام تجاه المنطقه

يلتزم بيت.كوم تجاه المنطقة الى أبعد الحدود، وهو يتمتع بفهم واسع وشامل لسوق العمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتضح ذلك من خلال منصّة بيت.كوم للتوظيف الفريدة من نوعها والوحيدة في المنطقة التي تعمل بفاعلية كاملة باللغة العربية والإنكليزية والفرنسية، إضافة الى انتشار مكاتب بيت.كوم في 12 مدينة في المنطقة تتوزع بين أبو ظبي و الكويت و عمان و بيروت و القاهرة و الدار البيضاء و الدوحة و دبي و الرياض و الشرقية و المنامة و جدة.
ويظهر التزام بيت.كوم تجاه المنطقة أيضا من خلال تاريخه الحافل بالنجاحات على صعيد خدمة كل من الباحثين عن عمل وأصحاب العمل في المنطقة لايجاد أهم الوظائف وأصحاب أفضل الكفاءات على التوالي.
وفي ظل استخدام أكثر من 10,500,000 مهني وأكثر من 40,000 صاحب عمل منصّة بيت.كوم للتوظيف في كل مجالات العمل والمستويات المهنية كافة، أصبح بيت.كوم يمثّل اليوم أكبر مجتمع للمهنيين والشركات في المنطقة.

الروابط التى تهمك فى موقع بيت . كوم

من خلال هذه الروابط تستطيع البحث عن عمل يناسبك من آلاف الوظائف التى يقدمها الموقع , كما تستطيع تقديم سيره ذاتيه بسهوله كى يتمكن أصحاب الأعمال من عرض العمل الذى يناسبك .

الربح من موقع بيت . كوم ( برنامج الشركاء )

أنت مدعو لكي تكون شريكا ً لشركة بيت.كوم، وهي السوق الأولى في الشرق الأوسط للمحترفين من أنحاء العالم وللشركات الإقليمية. وحتى هذا التاريخ، تستضيف شركة بيت.كوم مجتمعاً مؤلفاً من أكثر من 10,500,000 محترفاً وأكثر من 40,000 شركة عميلة. وبفضل برنامج شركاء بيت.كوم، سيكون في وسعك تقديم خدمات وظيفية ومهنية إلى زوار موقعك على الإنترنت.

أسباب تدعوك إلى الانضمام

  • الشراكة مجانية! ليست هناك أية أجور أو أجور تسجيل لكي تصبح شريكاً لبيت.كوم.
  • سهولة الربط. ستزودك شركة بيت.كوم بمختلف خيارات الربط لكي تعرضها على موقعك. وكلما كبر عدد الإحالات الواردة إلينا من موقعك كبرت معه المبالغ المالية التي ستجنيها.
  • حقق العائدات المالية على الفور. ستدفع لك شركة بيت.كوم عمولة مالية مقابل كل باحث عن العمل أو كل صاحب عمل تقوم بإحالته إلينا. وعندما تنضم إلينا، ستعطيك شركة بيت.كوم امتياز الوصول إلى حسابك حيث يمكنك أن تشاهد فيه تقارير الحركة والمكاسب الخاصة بك.
  • قدّم خدمة رائعة إلى مستخدمي موقعك. بصرف النظر عن هوية جمهور مستخدمي موقعك، فإن المهن تبقى مهمة لكل واحد منهم. وكونك شريكاً لـ بيت.كوم يعني أنك ستزود مستخدمي موقعك بطريقة أسرع وأسهل وأكثر فعالية للعثور على وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • كن شريكاً لشركة رائدة. يعتبر موقع بيت.كوم الآن هو موقع التوظيف الأول في كل المنطقة. فنحن نقدم حلول التوظيف الأكثر تقدماً ومرونة في منطقة الشرق الأوسط كلها. ونؤكد لك أن شركة بيت.كوم ملتزمة بأعلى معايير الجودة في مجال خدمة الزبائن.

كم من المال يمكنك أن تكسب؟

لقد صمم "برنامج شركاء بيت.كوم" لكي يرفع، وإلى الحد الأقصى، حجم مكاسبك المالية وعدد الأشخاص الذين تمت إحالتهم من طرفك إلى بيت.كوم. ويعني هذا أنه كلما كبر عدد المستخدمين النشطين الذين تحيلهم إلينا، فإن حجم مكاسبك المالية سيكبر. وعندما تتم الموافقة على انضمامك إلى "برنامج شركاء بيت.كوم"، فإنك سيكون بوسعك إعداد الروابط الإليكترونية والبدء بكسب العائدات المالية على الفور.

كيف أكسب المزيد من الأرباح من خلال إحالة شريكٍ ما؟

إذا كنت أحد شركاء بيت.كوم، يمكنك كسب المزيد من الأرباح من خلال إحالة عدد من الشركاء الجدد. ستحصل على 20% من قيمة العمولة خلال أول 90 يوماً من نشاطات الشريك الذي تحيله الى شبكتنا وتتم الموافقة عليه .

ما هو عدد الشركاء الذي يمكنني إحالته؟

يمكنك إحالة العدد الذي تريده من الشركاء ولكن ضمن شروط معينة. مقابل كل شريك تقوم بإحالته الى بيت . كوم ستحصل على :
  1. عمولة مقابل نشاطات الشريك المحال خلال أول تسعين يوماً.
  2. مكافأتك مع الدفعة الأولى التي تلي فترة التسعين يوماً.
  3. مبلغ يصل الى $1000 كحد أقصى مقابل كل شريك محال .

كيف أبدأ؟

  1.  لكي تقوم بإحالة الشركاء، قم بإضافة رابط الإحاله الذى ستحصل عليه الى صفحاتك التي تود أن يتسجّل عليها الشركاء المحالين، أو أرسل الرابط الى الشركاء المحالين المحتملين.
  2. ما إن تتم الموافقة على الشركاء الذين أحلتهم الينا ويبدأون بكسب عمولة، ستبدأ انت ايضاً بجني الأرباح.

مثال على الأرباح جراء إحالة الشركاء

تستطيع التسجيل فى برنامج الإحالات ( الأفلييت ) الخاص بموقع بيت . كوم من هنا .

روابط هامه جدا لتحديد إتجاهاتك

  • إذا كنت تريد الإطلاع على الموقع إذهب إلى هذا الرابط .
  • إذا كنت تريد التسجيل فى الموقع إذهب إلى هذا الرابط .
  • إذا كنت تريد البحث عن وظيفه فقم بتقديم سيرتك الذاتيه من هذا الرابط .
  • إذا كنت تريد الربح من برنامج الإحالات على موقع بيت . كوم فإذهب إلى هذا الرابط .
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

8 تَعْلِيق:

  1. انا شاكر لك على جميع المشاركات الرائعة وانا اعتذر جدا اني قد نقلت موضوع من عندك ولم اذكر المصدر كل الشكر والاحترام

    اخوك ضيـــاء عبابنة
    www.downloadops.com

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندى مدونة وجاتلى الموافقة ومش عارفة اكمل ازاى
    يعنى انزل الاكواد عندى ازاى

    ردحذف
    الردود
    1. أنا جاهز في خدمتك يا اخت Sanaa Soliman

      www.downloadops.com

      www.facebook.com/downloadops راسليني على موقع داونلود اوبس على الفيس بوك ونحن بخدمتك

      حذف
  3. الف شكر على مجهودك
    اكسب 5 دولار الان
    انسخ هذا الرابط http://tauzef.blogspot.com/

    ردحذف
  4. شكرا لك أخي العزيز
    وبارك الله فيك تحياتي

    المدونة على الرابط التالي : www.albidaya1.com

    ردحذف
  5. ممكن طلب ممكن تقولي ما هي الشروط في القبول لانهم رفضو موقعي مع انع دومين مدفوع ممكن تعرفنا الشروط وتقولس رايك بالموقع
    Www.watan360.com

    ردحذف
  6. محمد عبد الخالق الشروط وجميع المواضيع موجودة بالمواضيع اخى

    ردحذف