الأربعاء, مايو 28, 2014

أفضل خمس طرق للربح من الإنترنت

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أهلا ومرحبا بكم زوار مدونة نصائح للمدونين
اليوم بعيدا عن الربح عن طريق اختصار الروابط والأشتراك بالمواقع
قد جئت لكم بخمس افكار ومن نظرى تعتبر افضل الطرق للربح من الأنترنت
قد تسمع كثيرا عن ربح المال من الانترنت وقد تحاول وتجرب وتبوء محاولاتك بالفشل لكن بالحقيقة يوجد عدة طرق للربح من الانترنت ولكن تختلف درجات الربح طبعا وبالتأكيد جميعها يحتاج الصبر والجهد والمثابرة لكن اليوم جمعت لكم افضل الطرق لربح المال من الانترنت واكثرها ربحا دعوني لا اطيل عليكم لنبدأ.
افضل,طرق,ربح,جوجل,حاسوب,اعلانات,من,نت,بيع,منتجات
Ebay هو موقع او متجر مفتوح تستطيع البيع او الشراء فية عن طريق الانترنت, لكي تنجح في Ebay يجب ان يكون لديك منتج او شيئ جيد وان تعرضة بسعر مغري وتتكفل بمصاريف النقل ,وسوف تنتج الكثير من المال يوميا,سوف تعتمد ارباحك في هذا الموقع على نوع المنتج وطريقة الترويج لة وسعرة ,وطبعا واذا نجحت بهذا الموقع او الطريقة سوف تحقق دخلا جيدا وتعتبر هذة الطريقة من افضل طرق الربح من الانترنت برأيي.

  • التدوين-Blogging
يحقق التدوين ارباح جيدة ولايحتاج الى رأس مال كبير فيعتبرة البعض مثل عمل لهم ويعتمدون على ارباحة كراتب شهري يستطيعون العيش بة.اذا كنت تمتلك الخبرة في مجال معين ولديك متسع من الوقت فلماذا لا تنشئ مدونة بسيطة على الانترنت وتبدا بربح المال (كما نفعل نحن الان)
عن طريق وضع وحدات اعلانية مثل جوجل ادسنس داخل مدونتك .
يعتبر موقع خمسات الاول والافضل من نوعة في العالم العربي بة تستطيع عرض خدماتك الصغيرة مقابل مبلغ مالي انت تحددة
بدأ من 5 دولار ويعتبر احدى الطرق المهمة للربح من الانترنت
مثال:
سوف اصمم لك شعار احترافي لموقعك مقابل 5 دولار
سوف اقوم بعمل لك مدونة احترافية واعطيك بعض النصائح مقابل 10 دولار
هكذا يعمل موقع خمسات تقوم بعرض احدى خدماتك المصغرة مقابل مبلغ مالي مناسب وتقوم بالترويج لخدمتك وبهذا سوف تحصل على المشترين وتبدأ بربح المال بسهولة.
اذا كان لديك شخصية جيدة ولديك خبرة جيدة في مجال معين كالتقنية الدين الرياضيات او حتى اصلاح الهواتف والحواسيب تستطيع البدأ باعطاء الدروس على موقع يوتيوب الشهير الذي اصبح يتيح الان الربح من الوحدات الاعلانية ادسنس التي تظهر اسفل الفيديو وهذا يكون عبر انشائك قناة مجانية على يوتيوب وربطها بحساب ادسنس وسوف تبدا الارباح بالتهاطل عليك.
  • الانشطة التجارية
هنالك الكثير في وطننا العربي لا يملكون حسابات على البنوك الالكترونية وبطاقات الدفع ولكن احايانا يعجبون بمنتج ما ويعجبهم سعرة ويفكرون بشراؤة ولن لن يستطيعون دون بطاقات الدفع فتستطيع شراؤة لهم مقابل مبلغ مالي فاذا كان لك الامكانية بذلك فتستطيع ربح المال بالحلال فلما لا تفعل؟
  • ملحوظة:لاتنسى ايضا هذة المواقع
  1. egypt.dubizzle.comمصر فقط
  2. www.souq.com‏مصر فقط
  3. إعلانات حسوب
  4. جوجل ادسنس
  5. 10 بدائل لجوجل أدسنس
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

1 تَعْلِيق:

  1. من المهم جدا زيارة عدد كبير من الزوار لمدونتك الي جانب مدة مكوثهم في المدونة لأن ذلك من شأنة أن يرفع ترتيب مدونتك في محركات البحث المختلفة .

    ردحذف